11 من أفضل بدائل برنامج TeamViewer (برمجيات سطح المكتب البعيد) - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

11 من أفضل بدائل برنامج TeamViewer (برمجيات سطح المكتب البعيد)

لا شك بأن برنامج TeamViewer أحد أفضل برامج مشاركة سطح المكتب عن بعد المتوفرة للكمبيوتر باستخدام شخصي مجاني، من المحتمل أن يكون هذا البرنامج مفيدًا جدًا حيث يساعد الأشخاص في تشغيل النظام عن بُعد من أي مكان في العالم من خلال اتصال إنترنت جيد، ولكن هل تعرف أن الناس ينظرون الآن إلى بدائل TeamViewer لأسباب مختلفة ؟ شهد البرنامج مؤخراً مشاكل خطيرة يذكر منها : في عام 2016 تم أختراق البرنامج من قبل مجموعة من الهاكرز وتم فقدان الكثير من البيانات الشخصية لمعظم مستخدمي البرنامج ! كما تم تنفيذ العديد من الخدع بواسطة هذا البرنامج أدت لخسارة كبيرة لدى مستخدميه ! الأمر الذي تسبب بفقدان الشركة لسمعتها، مما دفع المستخدمين إلى البحث عن بدائل لهذا البرنامج غير أنه يتم الآن فصل التوصيلات كل 5 دقائق، ونحن بحاجة إلى الانتظار لمدة دقيقتين لإعادة تأسيس اتصال جديد، ولتجنب ذلك يريد TeamViewer من مستخدميه شراء الترخيص التجاري للاتصالات غير المنقطعة ! لذا في هذه المقالة سوف أخبركم عن أفضل بدائل TeamViewer التي يمكنك استخدامها الآن.

المزيد»

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020