أفضل 5 تطبيقات للمصادقة الثنائية على الأندرويد - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 5 تطبيقات للمصادقة الثنائية على الأندرويد

المصادقة الثنائية هي أداة أمان شائعة وقوية، يتطلب منك التحقق من أنك قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى أي حساب قمت بتسجيل الدخول إليه، فذلك يضيف لمسة آمان شخصية، من أجل اختراق حسابك يحتاج شخص ما إلى أكثر من كلمة المرور واسم المستخدم للوصول إلى حسابك، بالطبع ، فمن الجيد وجود طبقة إضافية من الأمان، هناك عدد قليل من التطبيقات اللائقة لهذا الغرض، على الرغم من أن معظم المواقع تستخدم رقم هاتفك للرسائل النصية، يمكنك أيضاً استخدام تطبيقات "Authenticator" للحصول على خيارات إضافية جيدة لأمان حساباتك، في ما يلي أفضل تلك التطبيقات على أجهزة الأندرويد. كما يمكنك مراجعة مقال تطرق له المدون أحمد سعيد عن كيفية تفعيل المصادقة الثنائية في الشبكات الإجتماعية لحماية حساباتك.

المزيد»

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020