تحميل فورمات فاكتوري 2020 برنامج تحويل الفيديو Format Factory - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل فورمات فاكتوري 2020 برنامج تحويل الفيديو Format Factory

تحميل فورمات فاكتوري 2020 برنامج تحويل الفيديو Format Factory

فورمات فاكتوري 2020 تحميل برنامج تحويل الفيديو 2020 فورمات فاكتوري 2020  Download Format Factory
تعتبر برامج تحويل الفيديو من اهم البرامج التي يحرص الكثيرين على تواجدها في ذاكره جهاز الكمبيوتر الخاص به او الجهاز الهاتف الذكي الي يستعمله وترجع اهميه هذه البرامج ان تجعل المستخدم قادرا على تشغيل أي فيديو على الجهاز الذي يستخدمه حيث ان هناك برامج تشغيل متنوعة وكثيره لا تدعم بعض الصيغ التي يحملها الفيديو لذلك كانت الحاجة ماسه وضرورية لمثل هذه البرامج حتى نتمكن من تشغيل كافة أنواع مقاطع الفيديو في أي وقت ودون صعوبات كبيره.
توجد مجموعه متميزة ومشهوره لتغيير صيغ الفيديو وتتنافس فيما بينها دائما بتقدم للمستخدم أفضل أداء في عمليات التحويل بين الصيغ المختلفة من حيث الجودة أحيانا ومن حيث السرعة أحيانا اخري وكلا الاتجاهين مهمين جدا فقد يحتاج الشخص الي الجودة والسرعة معا.
وهناك مجموعه اخري من البرامج قد تهتم بإخراج جوده جيده جدا ولكتنها تحتاج لوقت أطول فهي تهتم بالجودة فقط والعكس أيضا فهناك ما يهتم بالسرعة فقط، ويظهر أيضا نوع ثالث من البرامج المتخصصة بتعديل او تحويل صيغ الفيديو ولكنه لا يكون داعما لكل أنواع الصيغ وفي هذه الحالة قد لا تتمكن ان تستخدم البرنامج بشكل جيد وفعال لأنه لا يحتوي على الصيغة التي تريد تغييرها.
ولكننا هنا كما تعودنا فإننا نقوم دائما بالإشارة الي أفضل البرامج وأكثرها تميزا وتكاملا والتي يمكنك استخدامها وتتمتع بالجودة والسرعة معا بالإضافة الي انها تحتوي أكبر عدد ممكن من الصيغ المعروفة ان لم يكن كلها لأننا دائما ما نهدف الي توفير البرامج المهمة التي تستطيع ان تعتمد عليها كليا وهذا ما سوف تجده في برنامج فورمات فاكتوري.
يعتبر برنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الفيديو 2017 من أفضل البرامج التي لا تهتم فقط بتحويل صيغ الفيديو ولكنك من الممكن ان تجد فيها الكثير من الخيارات الأخرى المفيدة ولذلك فهو يعد اهم وأشهر برامج تحويل الفيديو وأيضا برامج تحرير الفيديو.
ونظرا لكثير من الامتيازات التي يتمتع بها برنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الفيديو 2020 فإننا سوف نقوم بالتعريف بالبرنامج واهم الأدوات المستخدمة فيه وخصائصه وطريقه عمله مما قد يكون لديك فكره كبيره عن اهميه البرنامج قبل ان تقوم بتحميله على جهازك الشخصي.
تحميل فورمات فاكتوري 2017
تحميل فورمات فاكتوري 2020

تحميل برنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الفيديو 2020

 يعطيك بعد الميزات المهمة أولها أنك تستطيع تحويل صيغه الفيديو الي صيغه اخري بالاعتماد على ان البرنامج يستطيع التعامل مع كافة صيغ الفيديوهات المعروفة والمنتشرة بالإضافة أنك تستطيع التعديل علي صيغه اخراج الفيديو بسهوله بمعني انك قد تختار صيغه الادخال وهو الفيديو التي تريد تحويل صيغته ثم عن طريق اداه الإخراج اوت بوت تستطيع ان تحدد الصيغة التي تقوم بالتحويل اليها وهنا تأتي ميزه البرنامج المهمة جدا وهي انك عندما تختار مثلا صيغه معينه متل ام بي فور فهناك طريقتين الطريقة الاتوماتيكية تعطيه امر التحويل الي صيغه ام بي فور وفقط اما الطريقة اليدوية فتستطيع من خلالها ان تتحكم في مساحه الفيديو او حجمه او تجعله اتش دي او تعديل الصوت وتحتار بين عديد من المواصفات التي تستطيع ان تتحكم فيها  وهذه الميزة لا تتوافر في كثير من برامج تحويل صيغ الفيديو لذلك كان التركيز علي أهميته  وقد يقوم كثير من صناع فيديو الشروحات او الفيديوهات التعليمية وخصوصا التي يتم رفعها علي موقع يوتيوب الشهير باستخدام هذا البرنامج لتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي جوده اتش دي بنفس الوقت.
الميزة الأخرى المهمة جدا لبرنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الفيديو 2020 هي أنك تستطيع من خلال البرنامج ان تعمل بعض التحرير للقطات الفيديو بان تقوم بقص الأجزاء الغير مناسبه منه وهو يستخدم بكثره مع الكثير ممكن يقومون بترجمة الأفلام الأجنبية فقد يقومون بقص الأجزاء الغير لائقة او التي لا يمكن عرضها للمشاهدة العائلية لما تحتوي من مشاهد إباحية او غير مقبولة كما انها تستخدم أيضا في حاله أنك ترغب في ان يقتصر مقطع الفيديو على شيء او لقطات معينه فقط قد تعني لك شيئا.
فمن خلال هذه الخاصية تستطيع ان تحصل على مقطع فيديو كما تريده انت بالضبط وللعلم فان المقطع ان كان مترجم ومدمج مع مقطع الفيديو فان حذف بعض المشاهد لا يؤثر اطلاقا على الترجمة ويعمل المقطع بشكل جيد.
تحميل برنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الفيديو 2020

 التفاصيل الفنيه للبرنامج 
الاصدار     3.8.0.0
التوافق     Windows Xp / 7 / 8.1 / 10
الترخيص     مجاني - تجريبي
حجم التنزيل     41 MB تقريبا
الموقع الرسمي     من هنا 
فورمات فاكتورى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020