لماذا تأخذ الألعاب الجديدة مساحة كبيرة على القرص الصلب ؟ - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا تأخذ الألعاب الجديدة مساحة كبيرة على القرص الصلب ؟

نتوجه في مقالنا هذا اليوم لمحبي الألعاب لطالما بات أمامهم حاجز المساحة العالي التي تطلبها أي لعبة بالإضافة للمواصفات الخارقة ! لماذا تأخذ الألعاب الجديدة مساحة كبيرة جداً على القرص الصلب ؟ سؤال يطرح نفسه في ظل هذا التضخم إن صح التعبير ! لعبة "Red Dead Redemption" تحتاج إلى 150 جيجابايت من مساحة التخزين المطلوبة، "Final Fantasy" ما يقارب الـ 150 جيجابايت أيضاً ! لما هذه الألعاب تشغل هذه المساحات الضخمة وكم سيكون الهارد لدينا لكي نستطيع تشغيل مثل هذه الألعاب الضخمة ؟ هناك بعض العوامل المختلفة التي تلعب دوراً بارزاً وعلى وجه التحديد نحن نتحدث عن ألعاب ثلاثية الأبعاد وليس عن ألعاب Minecraft أو Stardew Valley، ولكن في أبسط العبارات الممكنة هناك ثلاثة أسباب رئيسية سنتحدث عنها ضمن السطور القادمة.

المزيد»

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020