أنظر الى منزلك من الأعلى و تعرف على اتجاه أي قمر صناعي إليه + موقع للحصول على ترددات جميع قنوات العالم. - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أنظر الى منزلك من الأعلى و تعرف على اتجاه أي قمر صناعي إليه + موقع للحصول على ترددات جميع قنوات العالم.

موقع لمعرفة ترددات القنوات و اتجاه الساتليت

ضبط الهوائيات باتجاه الاقمار الصناعية Satellite direction

لضبط اتجاه اي قمر صناعي تحتاج الى معرفة مسبقة بمكان تواجد هذا القمر في سماء الارض ،إذ يدور حولها في مدار ثابت  ، او على الاقل تمتلك دليلا يعطيك الاحداثيات التي تعينك على تحديده، وايضا انت بحاجة الى تحديد زاوية القرص الهوائي الخاص بك ارتفاعا و انحناءا، حتى تضبط الاتجاه بشكل صحيح.

موقع رائع جدا يعطيك الاتجاه الصحيح لأي قمر صناعي نحو منزلك 

كل ما عليك فعله هو الدخول الى  الموقع،حيث تجد رابطه أسفل هذا الموضوع، و عند الدخول اليه ستجد خريطة قوقل إرث امامك و في أعلى الخريطة جميع انواع الستاليت المتواجدة في السماء.
ما عليك فقط الا اختيار نوع الستاليت الذي تريد ضبط اتجاهه الصحيح،ثم تسترى الاتجاه قد تغير على الخريطة ،و بعدها تقوم بسحب المؤشر على الخريطة لتحدده فوق منزلك بالذات عندها ستعرف الاتجاه الصحيح للقمر فوق بيتك ،و سيعطيك ايضا بجانبها درجة الارتفاع و الانحناء للهوائي حتى تتصل بشكل صحيح بالقمر الصناعي .

كما نطرج لكم ايضا في هذا الموضوع موقع آخر يعرض لك جميع ترددات القنوات في العالم و بتحديث مستمر تجد رابطه ايضا اسفل الموضوع

لكن حتى تفهم جيدا طريقة العمل على تحديد القمر الصناعي ،اخترنا لكم هذا الفيديو من الاخ مزواد حسين على قناته حوحو و الذي كان قد قدم شرحا مفصلا لطريقة استعمال هذا الموقع في تحديد الاقمار الصناعية . و تجد في الفيديو أيضا شرحه للموقع الذي يتم من خلاله معرفة جميع ترددات قنوات العالم .

شاهد الفيديو :




روابط المواقع 

ملاحظة : نستعمل الروابط المختصرة للدخول الى الموقعين فقط عليك الانتظار 5 ثواني ثم اضغط تجاوز الاعلان . ومن الافضل السماح بظهور الاعلانات المنبثقة عند الضغظ على تجاوز الاعلان حتى يظهر لك رابط الموقع

الموقع الاول الخاص بتحديد اتجاه القمر 
من هذا الرابط  sat direction  او من هذا  sat .direction

الموقع الثاني الخاص بالترددات 
من هذا الرابط lyngsat  او من هذا lyn-gsat.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020