تحميل متصفح Google chrome - متصفح جوجل كروم 2020 - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل متصفح Google chrome - متصفح جوجل كروم 2020

متصفح Google chrome

اليوم نقدم لكم المتصفح الاكثر شهرة على الانترنت متصفح جوجل كروم الغنى عن التعريف والذى يعرف بانه التابع للشركة العملاقة جوجل والذى بدا حديثا منذ سنوات قليلة ولكن الان فى قائمه المتصفحات الاكثر شهرة والاكثر استخداما بين جميع مستخدمين الانترنت الذين يعشقون التطور والسرعة وخفة التحميل والذى وضعت جوجل كروم على اعلى قائمه المتصفحات الشهيرة فى الاونة الاخيرة والذى تم الاعتماد على فكرة انشاء متصفح جوجل كروم على السرعة والامان والثبات مقارنة بباقى المتصفحات التى تنافسة مثل فايرفوكس وسفارى وغيرها من المتصفحات الحديثة او القديمة .

جوجل كروم تم اصدار اول نسخه منه تجربية كانت عام 2009 يوم 7 أكتوبر وكانت نسخه للويندوز ونسخه للماك ونسخه اخرى للينكس . يعتبر Google chrome المتصفح الاكثر شعبية في الوقت الحالي بين مستخدية شبكة الانترنت و هذا يرجع الى بساطة واجهة المتصفح جعله من اسرع و اسهل المتصفحات الموجودة على الساحة . يرجع اول اصدار لمتصفح Google chrome الى سنة 2009 و سريعا ما تحول Google chrome خلال خمسة سنوات ليصبح المتصفح الاول و الاكثر استخداما على مستوى العالم. 



يمكنك الان تحميل متصفح جوجل كروم 2020 للاندرويد والهواتف الذكية من خلال الروابط التي تجدها في صفحتنا وسنقوم بتقديم البرنامج أولا والقاء الضوء على بعض المميزات الكثيرة التي تجدها عنا بشرح بعض الإمكانيات الواردة في التطبيق. يعتبر برنامج جوجل كروم 2020 للاندرويد والهواتف الذكية وهو النسخة المخصصة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد او الأجهزة اللوحية الأخرى هو نسخه من البرنامج الذي يعمل علي الكمبيوتر الشخصي او الكفي او اللاب توب ولكنه صمم خصيصا ليعمل عن طريق اللمس ومتوافقا مع نظام الاندرويد بشكل كبير ويحمل نفس واجهة المستخدم الهادئة البسيطة بالإضافة الي بعض الإضافات والتحسينات التي ادخلتها شركة جوجل علي المنتج بإضافة بعض الثيمات الجديدة الشخصية التي تناسب كثير من أذواق المستخدمين ويمكن لكل مستخدم التعبير عن شخصيته من خلال الوان الواجهة التي تناسبه تماما .


مميزات متصفح جوجل كروم download Google chrome متصفح قوقل كروم :-

واجهة بسيطة :-
 مند بداية تطويره جوجل كروم ركزت جوجل على تقليل اكبر عدد ممكن من العناصر في شريط الادوات للحصول على اقصى مساحة مخصصة للتصفح فقط . 

حمياة الخصوصية :- 
 شملت اعادات الخصوصية في Google chrome تغييرات كبيرة تتيح لك تعطيل خيارات تاريخ التصفح history و حتى حذف ملفات التتبع cookies بمجرد اغلاق المتصفح ما يعطيك تحكم كامل في خصوصية التصفح غير موجودة في اي متصفح آخر .

 الأمان :-
 يمنع وضح الحماية في Google chrome او ماي عرف ب Sandbox البرمجيات الخبيثة malware من التتبيث بشكل تلقائي على جهازك او حتى التأثير على وضعية المتصفح . كما يحتوى Google chrome على خاصية التصفح الآمن ما يعطيك حماية اكبر ضد مواقع التصيد و الاحتيال phishing حيث يقوم chrome باعطائك تنبيه عند مواجهة اي من هذه المواقع . 

 الاضافات و المظهر :- 
متصفح جوجل كروم مزود بالمتجر الخاص به للاضافات الكثيرة جدا التي تغير من تجربة التصفح بشكل كبير . كما يمكن تتبيث العدد الدي ثريده من قوالب المتصفح themes لتغير شكل و واجهة متصفح جوجل كروم الى الشكل الذي تحبه . 

 الميزات الجديدة:-
 أن تكون قادر على البحث مباشرة من شريط العناوين هو واحد من أشياء جوجل كروم العظيمة. الآن المربع متعدد الإستخدامات، شريط العنوان في جوجل كروم، سوف يقدم لك اقتراحات مختلفة أثناء الكتابة. اعتمادا على مدى اعتقاده في دقة نتائجه، قد يبدأ كروم في السبق في تحميل صفحة مختارة. المواقع الرائجة مثل فيسبوك وتويتر الآن بالتأكد يتم تحميلها على الفور تقريبا. يمكنك الآن أيضا تلقي تحذيرات عندما يظن جوجل كروم أن تنزيل ملف قد يحتوي على البرامج الضارة أو شيء ضار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو يفعل ذلك عن طريق تتبع منشأ خادم التحميل ومقارنته بالمواقع على قائمته السوداء. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الخصوصية لكون جوجل يبحث في التحميل الخاص بك عن البرامج الضارة المحتملة، يمكنك تعطيل هذه الميزة في تفضيلات المتصفح الخاص بك.

معلومات البرنامج (المواصفات الفنية)


اسم البرنامج

Google Chrome

التوافق

يعمل على جميع انظمة التشغيل

ترخيص البرنامج

Free

حجم البرنامج

46 Mb

الموقع الرسمي

تحميل البرنامج

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020