تحميل سوق جوجل بلاي سوتر للاندرويد2020 - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل سوق جوجل بلاي سوتر للاندرويد2020

أولا: ما هو متجر بلاي، أو ما هو سوق Google Play Store

Google Play هو سوق، متجر على المنتجات التي تنتجها شركة جوجل العملاقة للبرامج والألعاب والكتب والمجلدات وصوتيات ومرئيات أخرى، والتي يمكنك تحميل وشرائها من المحل الذي تقوم به.

ثانياً، نبذة مختصرة عن السوق متجر جوجل بلاي

    جوجل بلاي ستور 2020
  1. جاء سوق بلاي مجانا خصيصا لمتطلبات الهواتف النقالة والاندرويد.
  2. تحميل جميع أنواع التطبيقات مجانا عبر الإنترنت بعد تحميل متجر جوجل بلاي google play.
  3. يحتوي على مئات أو حتى آلاف وآلاف من برامج وتطبيقات Android Apps والألعاب وغير لك تحديثها باستمرار مع ما يجري تحميلها من التطبيقات الجديدة.
  4. جميع أجهزة الاندرويد قادرة على تحميل بلاي ستور يمكن تحميل سوق "Google Play Store" للاندرويد، تحميل سوق بلاي ستور ايفون، تحميل سوق بلاي للبلاك بيري، تحميل جوجل بلاي نوكيا، تحميل برنامج جوجل بلاي غالاكسي، تحميل جوجل بلاي للاي باد.
  5. لم تأتي تاتي التحديثات في متجر Google Play Store لإدخال برامج جديدة ولكن يأتي من التحسينات وحلول للمشاكل التي تظهر في داخل البرنامج وتغيير وإعطاء كل الاحتمالات والتحسينات التي تريد المستخدمين لن تظهر لك هنا، ولكن ماذا وكان آخر تحديث لها Google Play Store 5.8.8 APK  لا الآن لتحميل متجر بلي الجديد.


تحديث: يمكنك الآن تحميل أحدث نسخة 5.8.8 من متجر Google Play APK الذي يجلب معه مجموعة من التغييرات والاصلاحات أن المستخدمين قد تواجه لفترة طويلة. كما يضيف هذا الإصدار المزيد من البيانات المواد تصميم، وأجهزة الاستشعار لبس / النشاط، من بين أمور أخرى. أدناه تم تحديث رابط التحميل مع أحدث إصدار.

متجر Google Play APK النسخة 5.8.8 هو متاح للتحميل الآن. في كل Google الجديدة سوق جوجل بلاي 5 يحمل المزيد من العناصر للمواد التصميم كما كان ينظر في الاندرويد المطور تطلق معاينة في وقت سابق. تم تحديث جوجل بلاي كشك بيع الصحف أيضا مع كامل إصلاح المواد التصميم، وبعد ذلك بيوم، تم تحديث على + Google مع عناصر المواد تصميم إضافية. فماذا مسرحية جديدة في متجر جوجل بلاي 5 جعل اللعب على؟ ابدأ القراءة بعد القفزة لمعرفة!

على الفور، ستلاحظ أن أيقونة التطبيق لسوق Play جديد الناقل الجديد، تملق نظرة، وحفظ نفسها وذلك تمشيا مع جماليات تصميم المواد الجديدة.

سوق بلاي 5

سوف ندرك على الفور التغييرات الطفيفة في الرسوم المتحركة ليقول، عند الوصول إلى القائمة درج تنزلق للخارج، جنبا إلى جنب مع التغيرات في الايقونية.

تم نقل قسم ما الجديد إلى الأعلى والآن أبرزت بشكل واضح باللون الأخضر، والسماح لها لتكون مرئية بشكل واضح في كل طلب الإدراج جوجل بلاي، متجر جوجل google play.

سوق بلاي 5 نيكزس 5

تغيرت حتى الرموز القطعة اقتراح لالشاشة الرئيسية، والحفاظ على شقة، والورق مثل التصميم، كما كان متوقعا. ذهب جوجل لمدى تغيير رمز الإعلام لشريط الحالة كذلك، بعد كل شيء، هذا هو الاهتمام بالتفاصيل التي تعول في نهاية المطاف.

يجب أن يبدأ هذا الإصدار من سوق Play المتداول إلى المستخدمين على مدى الأيام القليلة المقبلة، ولكن لا يمكننا أن نكون متأكدين تماما، وأنه قد يستغرق وقتا أطول. بغض النظر، إذا كنت لا تريد الانتظار لهذا التحديث لتصل إلى جهازك، يمكنك تحميل APK من متجر Google Play 5 من الارتباط عند سفح هذا المنصب، جنبا إلى تحميله، وإعطائها التشغيل.

سوق بلاي 5 نيكزس

يرجى ملاحظة أن هذا APK ليست مستعدة تماما جوجل بلاي، متجر جوجل play - سوف تقوم الان بـ تحميل google play  معاينة أو منافذ ROM بناء على معاينة الصور. إذا لم الالتفات إلى هذا التحذير، والخاص متجر بلاي وتحطمها، وسوف تحتاج إلى الرجوع إلى إصدار أقدم للحصول على الأشياء وتشغيلها مرة أخرى.

إذا كنت يحدث لقد حاولت اللعب الجديد متجر بلاي وتشغيله على الجهاز الخاص بك، لا تبادل الأفكار والآراء حول التغييرات والتحسينات الأخرى أي أننا قد غاب الخاص بك.

تحميل Google Play APK النسخة 5.8.8


كلمات بحث متعلقة:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020