عروض انوي 2019 - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض انوي 2019

عروض inwi الحالية 2019 :

عروض inwi الحالية 2019
عروض انوي 2019


تعتبر شركة الاتصالات انوي من رواد خدمات الاتصالات الهاتفية والأنترنت بالمغرب وذلك بفضل العروض والاشتراكات المتميزة التي تطرحها كل سنة خدمة لزبناء ومستخدمي هذه الشركة، حيث أقدمت الشركة على مراجعة وتحسين العروض الخاصة بالاتصال وكذلك الأنترنت ولا شك أن العديد يسأل عن ماهي عروض انوي 2019؟ وما الذي يميزها عن باقي عروض الشركات المنافسة؟ وما هي كيفية تشغيل وطريقة الاستفادة من عروض inwi الحالية 2019.

فورفيات انوي 2019: فورفي لا محدود 49 درهم للشهر الواحد


عروض انوي 2019 الجديدة

عروض انوي 2019 الحالية

كشفت شركة انوي على أن أسعار عروض انوي 2019 تبدأ من 49 درهم شهريا، حيت يمكن لزبناء هذا العرض الاستفادة من المكالمات اللامحدودة نحو جميع مستعملي أرقام انوي، بالإضافة إلى الاستفادة من ساعتين نحو جميع الأرقام الوطنية والدولية (المنطقة *1) كما توفر الشركة 5 جيجابايت من الأنترنت عالية الجودة 4G  صالحة لمدة شهر بالإضافة إلى رسائل قصيرة sms لا محدودة نحو جميع الشبكات. وعرض انوي 49 درهم هو ارخص عرض اشتراك شهري ضمن عروض inwi الحالية 2019. 



عرض انوي فورفي لا محدود 99 درهم

دائما مع عروض انوي 2019 تقترح شركة انوي عرض 99 درهم شهريا حيت يستفيد الزبون من خلال هذا العرض من 10 ساعات من المكالمات نحو جميع الأرقام الوطنية وكذلك الدولية (المنطقة 1) بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام انوي بعد نفاذ العشر ساعات. أما بخصوص الأنترنت، توفر انوي للمستفيدين من هذا العرضGo 10 عالية الجودة G4 .







عروض انوي 2019: فورفي لا محدود 149 درهم / الشهر




عروض انوي انترنت
فورفيات انوي 2019


تقدم شركة انوي من خلال هذا العرض 15 ساعة من المكالمات نحو جميع الأرقام الوطنية وكذلك الدولية والتي تنتمي للمنطقة 1 (في حدود 5 ساعات على الأكثر نحو بلدان المنطقة 1) كما تقدم انوي Go 15 أنترنت. 





أفضل عروض inwi الحالية 2019 : فورفي لا محدود 199 درهم /الشهر

لعشاق المكالمات توفر شركة انوي مكالمات لا محدودة نحو جميع الأرقام الوطنية بالإضافة إلى رسائل قصيرة لا محدودة نحو جميع الأرقام الوطنية. أما بخصوص الأنترنت فشركة انوي ومع عروضها المميزة تقدم 25 جيغا  أنترنت عالية الجودة.


فورفي لا محدود 499 درهم /الشهر

مع فورفيات انوي 2019 اللامحدودة دائما وبالإضافة إلى المكالمات والرسائل اللامحدودة نحو جميع الأرقام الوطنية، شركة انوي تقدم لمستخدمي هذا العرض إنترنت لا محدودة 4G . 

عرض انوي 649 درهم /الشهر

عرض مميز ذلك الذي تقدمه شركة انوي للمستفيدين من هذا العرض حيث يستفيد من المكالمات والرسائل اللامحدودة نحو جميع الأرقام الوطنية والدولية المنطقة 1، بالإضافة إلى 150 درهم رصيد مهداة وكذلك أنترنت لا محدودة 4G
‏هذا كل شيء فيما يخص فورفيات انوي 2019اللامحدودة وبدون اشتراك. لكن هناك عروض أخرى تضعها شركة انوي لزبنائها عن طريق الأداء بالتعبئة:

عرض انوي inwi google play


inwi google play

عرض انوي inwi google play



لعل العديد من الأشخاص يبحثون عن أفضل طريقة لشراء بعض التطبيقات أو الألعاب دون الحاجة لاستعمال بطاقة بنكية دولية، وهذا ما توفره انوي مع هذا العرض ولأول مرة بالمغرب وذلك عن طريق الأداء بالتعبئة متبوع ب*5. فمثلا تعبئة 50 درهما تمنحكم 35 درهم من inwi google play بالإضافة إلى رصيد أنترنت بحجم 1 جيغا.

عروض انوي *6 أنترنت: Instagram, Facebook, WhatsApp,

‏يمكنكم من خلال عروض انوي *6 الاستفادة من استخدام جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون الحاجة إلى تعبئة خاصة بالأنترنت وفي أي مكان وفي أي وقت من خلال هاتفكم وللاستفادة من هذا العرض يكفي تحميل التطبيقات على هاتفكم بعد ذلك تعبئة رصيدكم وإضافة *6 بعد رمز التعبئة أو عن طريق تطبيق my inwi. عروض انوي *6 مفيدة جدا للشباب خاصة الذين يعشقون الاتصال الدائم بمنصات التواصل الاجتماعي.

عروض انوي *7: جواز سافروا تكونيكطاو بأقل ثمن

‏بفضل جواز Roaming أنترنت ل inwi ابقوا دائما على اتصال بأقربائكم واستخدموا الأنترنت بكل حرية وذلك بإضافة *7 لرمز التعبئة ويبدأ هذا العرض ابتداء من 50 درهما.


عروض انوي 2019: الروشارج الوحيد الذي يمنحكم مكالمات لا محدودة

‏للاستفادة من هذا العرض يكفي تركيب رمز التعبئة متبوع ب*8، فمثلا تعبئة 5 دراهم تمنحك مكالمات وsms لا محدودة نحو جميع أرقام انوي.

عروض انوي *2 فيها كلشي :

عروض انوي *2 من العروض المهمة التي يعشقها الكثير من زبناء انوي. تمنحك عروض انوي *2 الحرية في استعمال ما تحتاجه سواء المكالمات أو الأنترنت فمثلا تعبئة 5 درهم في عروض انوي *2 توفر لك 30 دقيقة نحو الوطني أو 3 دقائق و45 ثانية نحو الدولي المنطقة 1 أو 500Mo من الأنترنت صالحة لمدة يوم واحد، للاستفادة من هذا الجواز يكفي إضافة *2 لرمز التعبئة. أو يمكنك زيادة عدد الساعات وحجم صبيب الأنترنت باختيار عروض انوي 10 دراهم.


هذه تقريبا كل عروض inwi الحالية 2019 التي يمكنك الاستفادة منها وسيتم تحديث القائمة ونشر المزيد من التفاصيل حول كل عروض انوي 2019 حسب طلباتكم ورغباتكم في توفير المزيد من الإفادة والشروح المفيدة حول أحدث عروض انوي 2019.

ملاحظة: 
إن كان لديك إشكال في تفعيل أو استفسار حول أي عرض من عروض انوي 2019 يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو عبر صفحتنا على الفايسبوك أو قناتنا على اليوتيوب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020