تحميل برنامج افيرا 2020 - Download Avira مجانا - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج افيرا 2020 - Download Avira مجانا

تحميل برنامج افيرا 2020 عربي  Download Avira مجانا

برنامج افيرا المضاد للفيروسات 2020
لا تكف شركات برامج الحماية عن إنتاج الجديد من البرامج أو تطوير برامجها القديمة وإنتاج إصدارات جديدة تتميز بالكثير من التحسينات وإدخال العديد من الإضافات، ليبقى البرنامج في خضم المنافسة الكبيرة مع البرامج الأخرى المشابهة في الاستخدام، وقد قامت شركة أفيرا مؤخرا بإنتاج إصدار جديد من برنامجها العملاق أفيرا 2020 Avira وتلك النسخة تحمل رقم الإصدار السادس عشرحيث تميز هذا الإصدار بالمزايا العديدة لعل أهمها تحديث قاعدة بيانات البرنامج، وإضافة الكثير من الملفات الضارة والبرامجل المهاجمة التي على البرنامج مكافحتها ويقوم بمقامتها، 
من من المستخدمين لم يجرب ولو مرة استخدام هذ البرنامج الرائع أفيرا Avira ؟ كلنا يعلم أنه من أقوى برامج الحماية بل وأشهرها على الاطلاق حيث إنه يمتلك شعبية واسعة فى مختلف أنحاء العالم ونسبة متسخدميه تتعدى كثيرا من البرامج الاخرى لما يحمله من مزايا جعلت منه البرنامج الأفضل ورقما صعبا في معادلة القضاء على الفيروسات الضارة.
صورة برنامج افيرا
أهم مميزات برنامج أفيرا 2020 Avira
1- البرنامج مجاني لفترة معينة لا تتعدى شهرا بعدها يلزمك شراؤه أو إعادة تنصيبه من جديد.
2- ثقة الكثيرين حول العالم جعلته يحصل على الكثير من الجوائز العالمية في مجال مكافحة الفيروسات.
3- يمتلك البرنامج رقما ضخما من البرامج الضارة التي يعمل البرنامج على مكافحتها والقضاء عليها حيث بلغت في التحديثات الأخيرة 160 برنامجا وأداة ضارة والتروجان وكافة الملفات الضارة.
4- البرنامج يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل حيث يعمل على اى ويندوز بدءآ من اكس بى الى ويندوز 10 الرائع كذلك يوجد نسخ اخرى للموبايلات سواء كان موبايل اندرويد او ايفون .
5- شركة أفيرا تقوم بالعديد من التحديثات المستمرة للبرنامج حيث تم تحديث برنامج افيرا ليصبح خفيفاعلى جهاز الكمبيوتر حتى لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز مثل الرام والبروسيسر والذاكرة مما لا يشكل عبء على جهاز الكمبيوتر عند الاستخدام او عمل سكان .
6- البرنامج يعمل بشكل مرن وتلقائي حيث يقوم برنامج افيرا بعمل فحص كامل للهارد ديسك الخاص بالمستخدم واكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة وقتلها.
7- يتميز برنامج أفيرا بأنه يمكنك من خلاله القيام بعمل سكان لاى هارد ديسك خارجى او فلاشة او حتى اسطوانات او أى داتا خارجية سواء كان موبايل او اى جهاز اخر تم توصيله USB .
تحميل برنامج أفيرا 2016 Avira
معلومات عن تحميل برنامج افيرا 2020
البرنامج : تجريبي
حجم برنامج افيرا
تحميل افيرا انتي فايروس

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020