سيارة Hybrid من عند Ferrari 2020 - مدونة المستقل
مدونة المستقل مدونة المستقل
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سيارة Hybrid من عند Ferrari 2020

سيارة Hybrid من عند Ferrari 2020

سيارة Hybrid من عند Ferrari 2020

لطالما اكدت شركة Ferrariحضورها القوي في الاسواق الدولية للسيارات , وتمتاز سياراتها بالتصميم الجميلو الانيق , حيث دخلت الى السوق  بسيارة من  افضل السيارات من نوع 308 GTS و 308 chellange Stradale إلى F12 TDS و الـ 250 GTO , ولفتت الانظار بأحد اقوى المحركات  الميكانيكية , مثل محرك الـ F154 الذي استحوذ  على اكثر من عشرة جوائز , و تواصل الشركة الإيطالية ابداعاتها  لهذا العام باقوى سيارة في صناعاتها للسيارات و التي أطلقت عليها اسم SF90 Stradale .

 أسم السيارة هو الـ SF90 Stradale و معناه  عيد ميلاد التسعين لـ Scuderia Ferrari التي تاسست سنة 1929 من طرف Enzo Ferrari لتكون المسؤولة  الاولى عن مشاركات الشركة في المسابقات  والاحتفالات الرياضية الكبرى ا , لانها من اقوى  السيارات للشركة .

اقرا ايضا: 

 2019 Kia Niro مقابل 2019 Mitsubishi Eclipse Cross Comparison



تعتبر الـ SF90 Stradale أول سيارةHybrid من فئة الـ HyperCar للشركة الإيطالية , حيث تأتي القوة من محرك ثماني الأسطوانات V8 مأخوذ من الـ 488F8/ و معدل بمكبس جديد (Piston) , بالإضافة إلى ثلاثة محركات كهربائية , لأحدهما أخذ مباشرة من سيارات الـ F1 و الذي يقع بين محرك الـ v8 و علبة السرعات الاوتوماتيكية , بينما تم وضع المحركين الخريين في العجلات الخلفية , ما يجعل الوحش الإيطالي يسير على العجلات الأربع .

تتساءلون طبعا عن قوة السيارة، التي بلغت 986 حصان , عن طريق دمج القوة الكهربائية من المحركات الثلاث و التي تصل إلى 217 حصان , مع قوة محرك الـ v8 التي تبلغ 769 حصان . كل هذا مع هيكل مصنوع مع خليط من المواد الصلبة و الخفيفة الوزن كألياف الكربون , مع إضافات و خطوط تزيد من انسيابية السيارة , هذا ما يدفع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.5 ثواني , مع سرعة قصوى تبلغ الـ 340 كيلومتر في الساعة .
و يمكن القول أن داخلية السيارة عالم جديد , حيث قامت الشركة بالإبتعاد عن الصميم التقليدي المعتاد , لتعطي السيارة أحد أجمل مقصورات القيادة في تاريخ السيارات , بلوحة عدادات عملية و بسيطة , مع شاشة واحدة فقط بقياس 16 بوصة , و وحدات تحكم تعمل على اللمس جانب عجلة القيادة .

ملاحظة: لم يعلن بعد عن سعر السيارة  , لكن من المتوقع أن تكون اكثر سعرا من سيارة 818 superfast , مع الإنطلاق في دخول السوق بداية سنة 2020 .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة المستقل  أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية الكتب الفكرية والعلوم السياسية والتنمية البشرية وكتب التاريخ متوفرة على المكتبة مجانا ..

تعرف على المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستقل

2020